بوابة مصراوي و الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي

Just another WordPress.com weblog

جمال مبارك : الباك الإسلامي أصبح وضعه يستحق الرثاء والبكاء للمنحدر الخطير الذي وصل إليه

with one comment

  • Cost controls super-size chain’s profit Jack of All Sports World Series Preview The Jack of All Sports
  •                  

    العاهل السعودي يعفو عن اعلامية حكم عليها بـ60 جلدة
    27/10/2009



    الرياض ـ د ب ا: أعلنت الصحافية السعودية روزانا اليامي، التي حكم عليها بالجلد 60 جلده بعدما أدينت بتهمة التعامل مع وسيلة إعلامية غير مرخصة رسميا من قبل السلطات السعودية، أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز عفا عنها ولن تجلد، مؤكدة أنها لن تتعامل مرة أخرى مع قناة ‘ال . بي. سي’ اللبنانية .
    وقالت اليامي في بيان لها امس الاثنين، ‘ إنني استقبلت قرار العفو الملكي عني اليوم من وزير الإعلام السعودي عبد العزيز خوجة وسجدت لله شكرا’.
    وأوضحت اليامي (22 عاما) ‘إن قرار العفو هو رد على كل شخص شكك في وطنيتي وهو نصر لبلدي وأهلي وديني’.
    وقالت اليامي :’لن أتعامل مرة أخرى مع قناة ‘الـ بي سي’ لأنها أساءت لبلدي وأساءت لديني وأساءت لشخصي’.
    وكان قاض سعودي أصدر السبت حكما يقضي بجلد اليامي 60 جلده لانها تتعامل مع قناة ‘الـ بي سي’ اللبنانية التي لا تملك ترخيصا في المملكة.
    واكد مصدر مطلع في وزارة الإعلام السعودية في بيان امس أن ‘ العاهل السعودي وجه بإغلاق الملف الخاص بروزانا اليامي وبالإعلامية الثانية إيمان الرجب، وأن تحول قضيتهما إلى وزارة الثفافة والإعلام’.
    وكانت اليامي قد قالت ‘أسقط القضاء السعودي عني تهمة التنسيق والإعداد لمصلحة قضية (المجاهر بالمعصية)، وإن التهمة التي حوكمت من أجلها هي تهمة (التعامل مع وسيلة إعلامية غير مرخصة رسميا من قبل السلطات السعودية) واعداد موضوعات تم بثها في برنامج (أحمر بالخط العريض) قبل بث حلقة المجاهر بالمعصية’.

    21


    هشام شاكر – عجيب غريب
    عجيب ان يتم معاقبة صحفية لمشاركتها في اعداد برنامج تلفزيوني يناقش مشاكلنا بصراحة وجرائة. فبدلا من تشجيعها على كشف سلبيات المجتمع ومنقشتها وايجاد حلول لها يتم معاقبتها . والغريب في الامر ان يثم محاسبة صحفين القناة ولا يحاسب صاحب القناة ان كان هناك اصلا اي مخالفة ضد القناة…!

    ابو رعد – حماية القبائل
    مطلوب حماية القبائل العربية ممن يدعون الانتماء لها.

    محمد بلسم تونس – الإستعداد
    رغم أني ضد معاقبة هاته البنية الجميلة و لكن يجب النظر إلى القضية من زاوية أكبر وهي إستعداد المرأة الخليجية للخروج من جلدتها

    محمد العربي – كرم سعودي
    الظاهر تدخلت أميركا في الموضوع…

    عبدالرحمن الكعبي – العاهل السعودي يعفو عن اعلامية حكم عليها بـ60 جلدة
    من حق ولي الأمرأن يعفوعّمن ارتكب فعلا لايستوجب حدا شرعيا. ولكن السؤال من وراء هذا العفو؟أنا متأكد أن الصراع بين اللبراليين والإسلاميين في بلاد الحرمين على أشده، وخادم الحرمين بهذا العفو، مطلوب منه أن لاينحاز إلى التيار الليبرالي، وكل العقلاء يعلمون أن الإصلاحيين في بلاد الحرمين لم يرتكبوا فعلا يستوجب حدا، بل فعلوا وطالبوا مافيه خير الوطن والشعب المسلم وولي أمره

    من تونس – عبد الستار العياري – كل الوضع في حاجة إلى عفو…
    ما أحوجنا في العالم العربي في هذا الوقت بالذات لمثل هذا العفو لمن يستحقه ،وما أحوجنا كذلك للتسامح والتواصل بين كل شرائح المجتمع بمختلف إنتماءاته السياسية والإديولوجية،لأننا اليوم في أمس الحاجة إلى تعاون وتفاهم داخل الشعب الواحد وكذلك بالنسبة للأمة قاطبة لأن المخاطر تحدق بنا جميعا من كل جهة وجانب من القوى الخارجية التي تبحث دوما على تفكك الأوطان والشعوب والأمم من أجل تسهيل عملية الإختراق حتى تتيسر لها عملية السيطرة على قرارنا ومقدراتنا التي فقدنا منهما الكثير نتيجة تدخلاتهم المشبوهة وحروبهم المتنوعة والمختلفة على وطننا العربي الذي أصبح وضعه يستحق الرثاء والبكاء للمنحدر الخطير الذي وصل إليه…فشكرا جزيلا لملك السعودية على هذه الخطوة

رد واحد

Subscribe to comments with RSS.


أضف تعليق